رئيس مجلس الإدارة أحمد جبر

عاجل

بدء العام الدراسي الجديد| التعليم: الحصة الأولى عن المشروعات القومية والانتماء

/ السبت 21 ,سبتمبر ,2024

 تلقت جميع المدارس الموجودة على مستوى الجمهورية تعليمات عاجلة من محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تشدد على ضرورة تخصيص الحصة الأولى في بداية العام الدراسي 2024-2025 للحديث عن المشروعات القومية والولاء والانتماء.


وينطلق اليوم السبت العام الدراسي الجديد 2024-2025 في جميع المدارس التي لا تطبق إجازة السبت، وسط التزام تام بالضوابط والقرارات الصادرة من وزارة التربية والتعليم.


وعلى جانب آخر، بدأت المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» أولى فعالياتها الميدانية، بتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب قبل أيام من انطلاق العام الدراسي الجديد.


وتضمنت الفعاليات الميدانية تنفيذ أنشطة تحفيزية على مستوى محافظات الجمهورية، مع توزيع مستلزمات المدارس من شنط مدرسية، وكراسات، وألوان، وزجاجات مياه، وأقلام، وعدد من المستلزمات، وذلك في إطار تنفيذ أحد محاور المبادرة الرئيسية وهو تطبيق الحماية الاجتماعية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا وتسهيل وصول مستلزمات المدارس لمستحقيها من الطلاب.


ويأتي ذلك ضمن مستهدفات مبادرة «بداية» التي تسعى لتحسين جودة حياة جميع المواطنين في كل أنحاء الجمهورية من خلال تقديم خدمات الحكومة المصرية في مجالات التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين جميع الجهات المشاركة، اتساقًا مع برنامج عمل الحكومة للفترة 2024-2027.




موقع المصريين 24 منصة إعلامية متميزة تغطي أخبار الجمهورية الجديدة بجميع المحافظات والقرى من أجل كشف الحقائق وما تقوم به الدولة من أجل كل مواطن وأيضًا موقعنا يضم بين صفحاته الرقمية وأبوابه المتنوعة كل ما يحتاجه المواطن حتى يشعر أنه قريب من كل حدث بالداخل والخارج، وذلك من خلال نخبة من الصحفيين ونعمل على تحليل الأخبار والموضوعات بمصداقية.

almasryeen24 © Copyright 2024, All Rights Reserved